ماهي أسهل الطرق للهجرة إلى السويد



إذا كنت تفكر بالهجرة إلى السويد، إليك مجموعة من الطرق القانونية التي جربها كثيرون واستطاعوا تحقيق حلمهم بالهجرة إلى البلد الإسكندنافي:
 

إذا كان لديك ما يكفي من المال للدراسة في السويد فهذه هي بوابتك الذهبية للجنسية والإقامة، حيث يمكنك أن تدرس، وفي نفس الوقت تتقدم للعمل في وظيفة مسائية وهي لا تحتاج إلى تصريح عمل، ولكن يجب أن يتوفر فيك الذكاء والنشاط والهمة والإخلاص في العمل حتى تستطيع جعل مديرك لا يرغب في رحيلك، بل تطلب منه أن يقوم بتعيينك بدوام كامل بعد انتهاء دراستك، وفي هذه الحالة ستتمكن من البقاء للعمل بشكل سليم، حتى تنهي الفترة المقررة قبل أن تطلب الجنسية.

 

الطريقة الثانية تتمثل باللجوء السياسي، فالدول التي تعاني من مشكلات حقيقية وواضحة لهم إجراءات مسهلة للغاية في حق اللجوء، فإن كنت مواطناً من دولة تعاني اضطرابات سياسية وعسكرية ففي الغالب لن تواجه مشكلات، ولكن إن لم تكن، ودخلت السويد للدراسة، فعليك الحذر من طلب حق اللجوء السياسي، فالطلاب اللذين يفعلون ذلك في أكثر الحالات يتم رفض طلبهم، وبعضهم يتم ترحيله كذلك.
وأخيراً يعد الزواج من فتاة تحمل الجنسية السويدية حلاً سريعاً، ولكن إحذر من التحايل فإذا حاولت التلاعب والزواج من فتاة وتقديم أموال لها للحصول فقط على الجنسية، فهذا قد يعرضك لدرجات كثيرة من الابتزاز من هذه الفتاة، كما قد يعرضك للترحيل في حالة اكتشفت إدارة الهجرة التي ستتابع حياتكم الزوجية أنك قد تزوجت فقط من أجل الجنسية.




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "ماهي أسهل الطرق للهجرة إلى السويد"


الابتسامات الابتسامات