موقع isleaked للتحقق من عدم تعرض بريدك الإلكتروني الجيميل للإختراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 بالأمس شاع في الأخبار عبر الأنترنت ، أنه تم اختراق وتسريب ما مجموعه 4.93 مليون حساب على الـبريد الإلكتروني على ال Gmail وتم نشر كلمات السر وإسم المستخدم ، والبريد الإلكتروني الخاصة بهذه الحسابات على المنتدى الروسي Bitcoin ، رغم أن غوغل نفت الخبر وذكرت إنه ليس هناك أي إختراق لخدماتها.

وفي حالة ما كنت تريد التأكد من عدم اختراق حسابك ، رغم نفي جوجل للخبر وذلك لقطع الشك باليقين ،فأدعوك لتجربة موقع isleaked الذي يقوم بالبحث في قاعدة البيانات المسربة على البريد ، حيث يمكنك الدخول إليه عبر الرابط التالي : 
isleaked 

 بعد الدخول إلى الموقع تقوم بوضع بريدك الإلكتروني على gmail ثم تضغط على Check it ، ليخبرك الموقع إذا كان بريدك  موجود ضمن ضمن القائمة التي تم اختراقها وتسريبها أو لا:


رغم هذا كله يفضل تغيير كلمة السر ، ولا تنسى أيضا توفير حماية أكبير لبريدك الإلكتروني عبر ربطه بالهاتف قصد التحقق بخطوتين في كل مرة تريد تسجيل الدخول إليه ، الأمر الذييستحيل معه اختراقك


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "موقع isleaked للتحقق من عدم تعرض بريدك الإلكتروني الجيميل للإختراق"


الابتسامات الابتسامات