حزمة التطوير البرمجية SDK 21 إصدار اندرويد 5.0 المصاصة متاحة

أطلقت جوجل رسمياً حزمة التطوير البرمجية SDK والخاصة بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop وذلك بعد يومين فقط من الإعلان عن هذا الإصدار حيث تحمل واجهات برمجة التطبيقات الخاصة به ذات المستوى API Level 21.


طبعاً حزمة SDK الخاصة بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة والتي تحمل الرقم 21 متوافقة مع كل من البرمجيتين المستخدمتان في تطوير تطبيقات اندرويد وهما Eclipse ضمن قائمة Android SDK Manager وكذلك برمجية Android Studio الخاصة بشركة جوجل حيث تحتوي على أدوات تم تحديثها وكذلك صور مصنع جديدة مخصصة للمطورين من أجل الاختبار.
أهم ماتحتويه هذه الحزمة هي واجهات برمجة خاصة بالكاميرا Camera 2.0 API، تحسينات كبيرة على الأداء ودعم DNG، تحسينات على واجهة JobScheduler وذلك لتنفيذ المهام المتكررة بكفاءة عالية، واجهات خاصة بتطوير تطبيقات لمنصة تلفاز اندرويد Android TV، وطبعاً الإمكانيات الرسومية الجديدة والتي تندرج ضمن تصميم Material Design والمشغل الافتراضي ART المتوافق مع معالجات 64 بِت والذي يقوم أيضاً بالترجمة المتوافقة مع الزمن للتطبيقات حيث تعرف هذه العملية اختصاراً بـ AOT.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "حزمة التطوير البرمجية SDK 21 إصدار اندرويد 5.0 المصاصة متاحة"


الابتسامات الابتسامات