تثبيت الوندوز 7 مع الوندوز 8 أو أنظمة تشغيل أخرى في حاسوب واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
مع تنوع أنظمة التشغيل وتعددها ،قد نصبح أحيانا متر
ددين في تثبيث نظام تشغيل عن آخر ، خصوصا مع أنظمة الوندوز المتنوعة وأنظمة اللنكس مثلا ، هذه الأخيرة التي في الغالب يكون لدينا اهتمام كبير في تثبيتها على حواسبنا ،و لكن عدم توافقية الكثير من البرامج معها يكون السبب وراء الإبتعاد منها و التفكير في تثبيتها في برامج وهمية بجانب الوندوز .

وفي هذا الإطار وردا على أسئلة وطلب الكثير من الإخوة المتابعين ،  سنشرح في هذا الدرس الجديد طريقة تثبيت نظامين تشغيلين على حاسوب واحد ، وسوف يكون النموذج في هذا الشرح على الوندوز 7 مع الوندوز 8 ، ونفس الطريقة يمكنك تطبيقها مع أنظمة التشغيل الأخرى ، حيث ستحتاج فقط إلى تقسيم القرص الصلب إلى أقسام يتم تثبيتها فيها . وعند كل إقلاع للوندوز تختار بأي نظام تريد الإقلاع ، وهكذا ذواليك.





تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "تثبيت الوندوز 7 مع الوندوز 8 أو أنظمة تشغيل أخرى في حاسوب واحد"


الابتسامات الابتسامات