تويتر يطلق حسابا عربيا لدعم المغردين العرب



أنهت «تويتر» كثرة حسابات تويتر بالعربي التي تدعي الدعم والمساعدة ومشكلة المستخدمين مع الحسابات المزيفة سواء الموثق ومنها غير ذلك، عندما انتهت من إطلاق حساب بشكل رسمي «موقع التدوين المصغر تويتر» منذ أيام، الحساب الرسمي خصص لتقديم الدعم والمساعدة للمغردين باللغة العربية.
وجاء في التغريدة الأولى للحساب «نرحب بكم في الحساب الرسمي لدعم مستخدمي تويتر باللغة العربية، تابعونا للحصول على آخر أخبار و تحديثات الدعم».
هذا بعد أن حذر كثير من خبراء التقنية في مواقع التواصل الاجتماعي من الحسابات المزيفة لتويتر خاصة عند تسليم معلومات من وإلى الحساب، والتي يمكن من خلالها اختراق الصفحات مما يعرض المستخدمين للخطر.
هذا وقد طلب الحساب من المغردين الراغبين في طلب مساعدات ودعم بمراجعة إيميلاتهم بعد الإرسال لكي يتابع حل المشكلة، كما طلب من المستخدمين توثيق الحسابات لتأمين صفحاتهم من الاختراق، ونشر تغريدة يشرح فيها طريقة الإبلاغ عن الرسائل المزعجة.
وقد بلغ عدد المتابعين حتى ساحة إعداد الخبر أكثر من 10 آلاف متابع، بعكس ما كان متوقع.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "تويتر يطلق حسابا عربيا لدعم المغردين العرب"


الابتسامات الابتسامات