برنامج لزيادة مساحة الفلاش ميموري usb حتى 16GB

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثيرون هم المستخدمين الذين يبحثون عن طرق وبرامج لتكبير مساحة الفلاش ميموي usb ، وأنا شخصيا كثيرا ما تلقيت عدة أسئلة ملحة بشكل كبيرعن هذا الموضوع ، لهذا الغرض سأشارك معك في هذه التدوينة برنامج فعلا يقوم بتوسيع مساحة الذاكرة التخزينية بجميع أنواعها ، لكن أتمنى أن تتابع معي الموضوع حتى الأخير .


لتحميل البرنامج إليك الرابط التالي:SDATA Tool 

بعد تحميله فهو برنامج محمول ، لكن قبل فتحه لا تنسى أن تقوم بربط حاسوبك بالفلاشة ، ثم قمت بما يلي  :
بعد أن تختار حرف الفلاشة ستنبثق لك نافذة من البرنامج مفادها أنه بالإمكان توسيع المساحة حتى x ، جميل جدا بل أكثر من رائع ، ما عليك فعله هو الضغط على E-compress NOW ثم انتظر حتى يصل إلى 100% ، وهكذا عند تفقد المساحة على الفلاشة ستجدها تضاعفت إلى النصف .
-------------------

الحقيقة : إذا حاولت أن تقوم بوضع ملفات يفوق حجم مساحة الفلاشة الإفتراضي فستنبثق لك نافذة أن المساحة غير كافية ، رغم أنها تضاعفت ،  وهذا ما أريد أن أوصله إليك في هذه التدوينة ، فلا يوجد نهائيا برنامج يسمح بتكبير المساحة ، والبرامج الموجودة حاليا هي فقط تعطيك مساحة وهمية لا غير ،بل إن مشاكل الفلاشة في فرمتتها يكون سببها بعض البرامج من هذا النوع فحذار ثم حذار، وأتمنى أن تمسح هذه الفكرة من عقلك إبتداء من اليوم .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "برنامج لزيادة مساحة الفلاش ميموري usb حتى 16GB"


الابتسامات الابتسامات