شرح فتح المواقع المحجوبة وحماية نفسك من تعقب نشاطك على الانترنت SecurityKiss

خبيرالمعلوميات
يعاني المستخدم العربي من تجسس وتعقب نشاطه على شبكة الانترنت و حجب المواقع التي قد يحتاجها المستخدم من قبل الحكومة لكن من الان يمكنك أستعمال VPN مجاني وسريع  "SecurityKissهو البرنامج الذي يسمح لك الوصول إلى الإنترنت على الرغم من الرقابة والقيود المحلية. كما أنه يجعل الاتصال الخاصة بك أمن ويمنع الآخرين من التجسس عليك خاصة إذا كنت تستخدم "الواي فاي"

البرنامج له عديد من المميزات الرائعة التي تجعلني انا شخصياً أراه أحد أروع واهم برامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة ومن هذه المميزات أنه مجاناً اولاً ، و حجمه صغير وله لوحة تحكم بسيطة جداً ، لديه سلبية واحدة وهي ان البورت المفتوح لا تحدده انت بل البرنامج كم انه متوافق مع العديد من الانظمة مثل ( الماك . لينكس. أندرويد . الويندوز ) الى اخر...  "SecurityKISSيُعتبر منافساً قوياً لأي برنامج آخر يقوم بفك الحظر عن المواقع المحجوبة مثل هوتسبوت شيلد ، البرنامج يقوم بتغيير IP Address الخاص بك الى دول عديدة مثال "أمريكاكندافرنساالمانيا"

الآن مع الشرح بالصورة : أولا تقوم بدخول الى الموقع الرسمي وتحميل البرنامج كم في الصورة بالضغط على Download

بعد ما تقوم بتحميل البرنامج تقوم بتنصيبه بالشكل العادي ثم اضغط على Finish
الان ماعليك ان تضغط على Option واضغط على Change server
 بعد ذلك ستخرج لك هذه النافذة اختار السيرفر في البلاد المعينة ويمكنك اختيار ان كنت تريد فتح البورت TCP\UPD
اضغط على Connect وانتظر حتى يتم الاتصال بالشبكة المتصل بيها You are now in the encrypted tunnel  
رابط تحميل البرنامج Securitykiss 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "شرح فتح المواقع المحجوبة وحماية نفسك من تعقب نشاطك على الانترنت SecurityKiss"


الابتسامات الابتسامات