شرح ثلاثة مواقع لعمل مكالمات مجانية عبر الأنترنت مع إمكانية تغيير صوتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الوقت الذي تطورت فيه صناعة الهواتف ، وظهور تطبيقات لأنظمة تشغيل مختلفة ، لم نعد نجد مواقع كثيرة عبر الأنترنت تقدم خدمة الإتصال مجانا كما كان في السابق ، وهذا راجع إلى أن  الشركات ترى أن مستقبل أرباحها يصب أكثر على هذه التطبيقات ، لارتفاع نسبة مستعملي الهواتف الذكية ، ولكونه قطاع واعد بكل ما للكلمة من معنى.

و في مقابل هذا كله ، لازالت بعض المواقع تقدم خدمة الإتصال مجانا باستعمال الحاسوب ، بعض منها صمد لمدة طويلة ، حيث سنقوم باستعراض في هذه التدوينة ثلاثة مواقع ، يمكن التكلم فيها لبضع الدقائق .


الموقع الاول . call2friends



هو موقع لا يحتاج إلى الشرح فواجهته سهلة وبسيطة ، كما أنه لا يشترط  منك التسجيل ، ويعطيك الموقع 5 دقائق تقريبا للإتصال مجانا ، ثم بعد ذلك يمكن تغيير الأيبي إلى دولة أخرى ومعاودة الإتصال مرة أخرى ...وهكذا ، عند إدخال الدولة والرقم ثم الضغط على زر الإتصال ، ستنبثق نافذة أعلى متصفحك للسماح للموقع باستعمال المايكروفون الخاص بحاسوبك ، عليك الضغط على السماح حتى يتم الإتصال .

الموقع الثاني . localphone



تحتاج الي التسجيل ، ثم  تقوم بتفعيل التسجيل بالضغط على الرقم واحد عبر مكالمة هاتفية تتلقاها على الفور بعد اكتمال التسجيل ، وبهذا يكون مسموح لك تحميل برنامج الموقع الذي من خلا سطح مكتب جهازك يمكن عمل مكالمات مجانية لبضع الدقائق

الموقع الثالث . spooftel



يتميز هذا الموقع هو أنه بإمكانك عمل مكالمات مجانية مجهولة الهوية ، ويمكن أيضا إرسال الرسائل ، ويتوفر على خدمة مدفوعة  ومجانية ، لهذا عليك إنشاء حساب مجاني والإستمتاع بعدد محدود من المكالمات والرسائل. مع إمكانية تغيير صوتك عند الإتصال .




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

شاب مغربي طموح صاحب مدونة هل تعلم Net هويتي التدوين هدفي الاساس ،هو تحقيق احلامي بالاضافة الى افادة الاخرين في مجال المعلوميات

0 التعليقات لموضوع "شرح ثلاثة مواقع لعمل مكالمات مجانية عبر الأنترنت مع إمكانية تغيير صوتك"


الابتسامات الابتسامات